دكانة أبو المهندسة لينا | أحــ أحلام ــلا AHLAMO
Home » » دكانة أبو المهندسة لينا

دكانة أبو المهندسة لينا

من الأعمال الفلسطينية  -  غزة


المسلسل القصير    -     دكانة أبو لينا

لأول مرة على موقع Ahlamo1



نبذة:


           يطرح مسلسل دكانة أبو المهندسة لينا العديد من القضايا الأسرية والمجتمعية

من قلب حارات وشوارع قطاع غزة ومن تحت الحصار وعن بيوت اللاجئين الفلسطينيين في غزة، تتحدث الأونروا وتقدم هذا العمل المجتمعي الهادف بطرح لعديد من القضايا التي تواجه اللاجئين الفلسطينيين ودورها الفاعل في تقديم المساعدات والدعم اللازمين لانقاذ شعب كامل وحياة بكل فئاتها

انه من أجمل وأبسط وأول انتاج درامي يخرج من شوارع غزة - فلسطين، وأنا حبيت أشارككم فيه لانه يصور حياتنا فعلا في غزة وواقعنا الذي نعيشه بشكل يومي


متابعيني الأعزاء،،،


راح أكون بانتظار تعليقاتكم ومشاركاتكم


مشاهدة ممتعة أتمناها لكم



مع تحياتي أنا أحلا أحلام


راح أترككم مع حلقات المسلسل القصير دكانة أبو لينا وأتمنى لكم الاستمتاع بالمشاهدة وأعتقد انو بعض هالقضايا قد تنوجد بكل مجتمع مش بس بمجتمعنا


☟☟☟



حلقة 1




حلقة 2





حلقة 3





حلقة 4






حلقة 5






حلقة 6 والأخيرة








أتمنى أن يكون قد أعجبكم



0 التعليقات:

إرسال تعليق

[us_btn text=”Monetize with CPS Model” color=”secondary” size=”large” align=”center” link=”url:https://jaunithuw.com/?h=fc71dfef239ca3fca50c9cdd9aff35443c6d1831||”]

تنويه

ان هذه المدونة هي مدونة شخصية باسمي أنا وحدي أحلام وجميع الأعمال بكل ما فيها ترجمة ، توقيت ، مونتاج ورفع أو أي اضافات أخرى هي بمجهودي الشخصي وأنا لا أحلل قيام أي مدونة أخرى بعرض أعمالي دون التوجه الي أنا شخصيا بطلب الاذن ليتم نشرها على مواقعهم الخاصة قبل ذلك.
مع خالص حبي وامتناني لمتابعيني ومشجعيني حيث أنني لم أكن لأستمر من دونكم

استغل وجودك على الشبكة لصنع الأموال

PropellerAds

دراما تايلندية من اختياري وترجمتي - جديدة ومتجددة - لست الوحيدة ولكنني أطمح للتميز

للربح من الانترنت

PropellerAds

المشاركات الشائعة

مشاركة مميزة

قلب السيد النبيل - Hua Jai Look Poochai