اقتراح جديد | أحــ أحلام ــلا AHLAMO

اقتراح جديد

متابعيني الاعزاء

شو رايكم لو كل واحد عندو اقتراح لمسلسل جديد حتى اترجمو
يكتب اسمو هون وانا راح احاول اوفر تقريره
وبعد تجميع اقتراحاتكم وبعد ما نتفق جميعا راح ابلش الترجمة فورا لعيونكم
وهكذا .....

19 التعليقات:

  1. مسلسل praao لوير ياريت تترجميه

    ردحذف
  2. مسلسل praao لوير ياريت تترجميه

    ردحذف
  3. مسلسل الشمس المحرقة ياريت تترجميه

    ردحذف
  4. مسلسل التايلاندي. Ab Ruk Online بليز خطير وابطاله حلوين

    ردحذف
  5. لو سمحتي ترجمي مسلسل الشمس المحرقة

    ردحذف
  6. مسلسل تايلندي انت بقلبي كتيير حلو وفِي مسلسل كمان اسمو حب المطر روعة

    ردحذف
  7. Sood Snaeha وصفة الحب من بطولة كين و آن
    365 Wun Haeng Rak
    365 يوم حب من بطولة كين و آن

    ردحذف
  8. سلسله كيوبد او سلسله u princ

    ردحذف
  9. مسلسل praao. ياريت تترجمونه

    ردحذف
  10. لوسمحت ترجمى مسلسل لعبة الشغف

    ردحذف
  11. لو سمحتي ممكن ترجمة مسلسل رغبة لا تنتهي تايلندي موجود ع اليوتيوب وع موقع فيكي

    ردحذف
  12. ممكن ترجمي مسلسل تايلندي اسمه قناع الزجاج Glass Mask

    ردحذف
  13. انا بحب اتابع الدراما التايلانديه همي احلا دراما والابطال دائما حلوين 😍😍😍😍
    انا بشوف عبر اليوتيوب مسلسلات تايلانديه في منتهى الجمال والانسجام والابطال رووعه
    بس مابعرف اسامي المسلسلات وللاسف😭😭😭😭😭 المهم ترجمووو المزيد والمزيد من الدراما التايلانديه لانها ممتعه جدا جدا 😍😍😍😍😍

    ردحذف
  14. بصى ياروحى فى مسلسل تحفة بمعنى كلمة افضل واحسن مسلسل هاتشوفى اسمة ختم قبلة ياريت تنزلى لانى ماعرفتش اتفرج غير على 7 حلقات منة وهاتجنن عايزة اكملة مش عارفة

    ردحذف
  15. مسلسل صينى بجد يجنن اسمة ختم قبلة اتمنى انك تترجمى بسرعة

    ردحذف

[us_btn text=”Monetize with CPS Model” color=”secondary” size=”large” align=”center” link=”url:https://jaunithuw.com/?h=fc71dfef239ca3fca50c9cdd9aff35443c6d1831||”]

تنويه

ان هذه المدونة هي مدونة شخصية باسمي أنا وحدي أحلام وجميع الأعمال بكل ما فيها ترجمة ، توقيت ، مونتاج ورفع أو أي اضافات أخرى هي بمجهودي الشخصي وأنا لا أحلل قيام أي مدونة أخرى بعرض أعمالي دون التوجه الي أنا شخصيا بطلب الاذن ليتم نشرها على مواقعهم الخاصة قبل ذلك.
مع خالص حبي وامتناني لمتابعيني ومشجعيني حيث أنني لم أكن لأستمر من دونكم

استغل وجودك على الشبكة لصنع الأموال

PropellerAds

دراما تايلندية من اختياري وترجمتي - جديدة ومتجددة - لست الوحيدة ولكنني أطمح للتميز

للربح من الانترنت

PropellerAds

المشاركات الشائعة

مشاركة مميزة

قلب السيد النبيل - Hua Jai Look Poochai