Jai Luang قلب كذاب الحلقة ( 26 ) ... مكتمل | أحــ أحلام ــلا AHLAMO
Home » » Jai Luang قلب كذاب الحلقة ( 26 ) ... مكتمل

Jai Luang قلب كذاب الحلقة ( 26 ) ... مكتمل


الدراما التايلندية الجميلة قلب كذاب


تضم مجموعة من الأبطال الشباب ، جميلة وتستحق المشاهدة من ترجمتي أنا الخاصة وقد تمت ترجمتها لصالح موقع لودي نت

القصة:
        تحكي القصة عن رافيت ومنعطفات حياتها المختلفة التي تواجهها مع كل من حولها بدءا مع والديها الى صديقها براسين وحتى حبيبها وأخيرا زوجها

أحداث كثيرة وشيقة تجمع الأبطال وسوء فهم كبير يسبب الكثير من الألم والانتقام بين البطل والبطلة فهل سيكمل البطل انتقامه الأعمى أم أنه سينصاع لحبه ويتفهم حبيبته

ليس الحب وحده من يسبب الألم، حتى أن الحقد والغيرة والكراهية قد تصل مع الانسان الى مراحل متقدمة رغم علاقات القرابة وصلات الدم،ولكن الى أي مرحلة قد نتمادى بحقدنا وهل سنملك القدرة على التفكير الصواب ورؤية حقائق الأمور أم أن أحقادنا قد تعمينا حتى عن الحقيقة. هذا ما سنراه مع برينغ ودا ومجموعة من الممثلين الرائعين

الأبطال من حيث الظهور:


 رافيت بريا

Gaewalin Sriwanna أو Jean

تايوا

Fluke Jira Danbawornkiat




نيمان

Ri Puri Hiranpruk




برينغ

Fang Pitchaya Srithep



Lying Heart - 2017

عدد الحلقات : 26 حلقة






فيديو تشويقي


14 التعليقات:

  1. ابداع يا احلام مشاء الله عليك يعطيج الف عافيه
    جميل هذا المسلسل

    ردحذف
  2. احلام هاد مسلسل مترجم كامل ع لودي نت حرام تتعبي مسلسل ذات الكل شافه مترجم عرف نهايتو

    ردحذف
  3. بتمنى تغيري رايك وماتتعذبي في واترجمي المسلسل موجودعالودي نت ومترجم واحضرناكلووو بقاياريت اترجمي غيروويكون مسلسل حلومتلك احلى احلام متعودين عاكل جديدمنك 😘😘😘

    ردحذف
  4. مسا الخيرات

    يسلمون كتير لأنك مراعية وخايفة ع تعبي بس هادا المسلسل من ضمن مجموعة أخرى انا ترجمتهم لموقع لودي وحبيت اني انشرهم ع موقعي الخاص لأنهم شغلي انا

    فلا تقلقي انا ما باعيد ترجمة لانو الترجمة الاصلية الي انا

    وشكرا الك مرة تانية

    وبالنسبة لترجماتي حيكون مسلسل جديد قريبا جدا إن شاء الله

    ردحذف
  5. يعطيكي العافيه على تعبك معناونحن عاطول ناطرين ابداعاتك ومسلسلاتك الجديده وشكرااااالك 😍💟💞💜

    ردحذف
  6. تسلم ايديك على المسلسل الحلو
    بس بليز ممكت بالنسبة لروابط المشاهدة لمسلسل العين بالعين ومسلسل عدوي حبيبي نرفعيهم تاني لانه خرباطة ومش عارفة اتفرج بلييييييز

    ردحذف
  7. ليه ما اكملتي ترجمة الحلقات صارلي زمان من 8 مارس ارجو الرد

    ردحذف
  8. شكرا على تعبك الى بيمتعنا و انا بذات وربنا يعلم بس ممكن طلب فى مسلسل لاوم وان كنت كتبة انك هترجمه ممكن لو سمحتى تكملى ترجمته و شكرا

    ردحذف
  9. احلام بدنا مسلسل جديد انتقام بلييييييييز

    ردحذف
  10. شكرا كتيييييير الله يعطيكي العافية 😍😍😍😍😍😍😍

    ردحذف
  11. أحلام روووعه
    وكل حاجه بتعمليها رووعه ومشكورين على التعب والترجمة
    وياريت تكملي باقي الترجمة للمسلسل التايلاندي الجميييل قلب السيد النبيل ياريت يااحلاام كملييه المسلسل المحبوب الرائع جدا بيجنن كل مرة بدخل على أمل مكمليته ولكن مافيش 😢😢

    ردحذف
  12. ممكن تنزل مسلسلات تايلاندية موجودة على موقع المسلسل

    ردحذف

[us_btn text=”Monetize with CPS Model” color=”secondary” size=”large” align=”center” link=”url:https://jaunithuw.com/?h=fc71dfef239ca3fca50c9cdd9aff35443c6d1831||”]

تنويه

ان هذه المدونة هي مدونة شخصية باسمي أنا وحدي أحلام وجميع الأعمال بكل ما فيها ترجمة ، توقيت ، مونتاج ورفع أو أي اضافات أخرى هي بمجهودي الشخصي وأنا لا أحلل قيام أي مدونة أخرى بعرض أعمالي دون التوجه الي أنا شخصيا بطلب الاذن ليتم نشرها على مواقعهم الخاصة قبل ذلك.
مع خالص حبي وامتناني لمتابعيني ومشجعيني حيث أنني لم أكن لأستمر من دونكم

استغل وجودك على الشبكة لصنع الأموال

PropellerAds

دراما تايلندية من اختياري وترجمتي - جديدة ومتجددة - لست الوحيدة ولكنني أطمح للتميز

للربح من الانترنت

PropellerAds

المشاركات الشائعة

مشاركة مميزة

قلب السيد النبيل - Hua Jai Look Poochai